رونار يستدعي لاعبي البطولة الاحترافية للدخول في معسكر إعدادي استعدادا لـ “كان 2019”

من المنتظر أن يكشف الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، عن لائحة أولية للمنتخب الوطني المغربي للدخول في معسكر إعدادي تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بمصر عام 2019.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن هيرفي رونار، قد وضع في لائحته الأولية عددا من اللاعبين الممارسين في البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

وأعلن نادي حسنية أكادير على موقع الرسمي أن لاعبيه، الظهير الأيسر عبد الكريم باعدي والجناح يوسف الفحلي، تمت المناداة عليهم في اللائحة الأولية، كما تضمنت اللائحة رباعي الوداد، رضا التكناوتي، اسماعيل الحداد، محمد أوناجم ويحيى جبران، فيما يرتقب أن يحضر بدر بانون وزكرياء الوردي ومحسن ياجور وزكرياء حذراف من الرجاء البيضاوي وإسماعيل المقدم قلب دفاع نهضة بركان.

تجدر الإشارة إلى أن هيرفي رونار سيعلن عن لائحة اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة، للدخول في معسكر إعدادي قبل خوض مبارتين وديتين استعدادا لنهائيات “كان 2019” التي ستقام لأول مرة بـ 24 منتخبا بدل 16 منتخبا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد