رونار يتفادى مشاهدة مباريات البطولة الوطنية

كشف مصدر مطلع للمصدر ميديا،أن الناخب الوطني هيرفي رونار لا يتابع بشكل نهائي مباريات البطولة الوطنية الاحترافية، إذ يكتفي بمشاهدة بعض القمم، مضيفا أن تركيزه ينصب حول اللاعبين المحترفين في أوروبا، في حين أن منتوج البطولة الوطنية لا يروقه.

و أضاف مصدر الجريدة، أن رونار ينوي بناء نواة المنتخب الوطني بالاعتماد بصورة كبيرة على اللاعبين المحترفين، دون إعطاء أهمية كبيرة للاعبين المحليين الذي ينشطون في الدوري المغربي، حيث اكتفى بالمناداة على لاعب واحد أمين العطوشي لاعب الوداد البيضاوي خلال مشاركة الأسود في بطولة كأس إفريقيا ، إذ لم يشركه في المباريات الأربع التي خاضها المنتخب.

ولم يرفع رونار عدد اللاعبيب المحليين في التشكيلة التي أعلن عليها خلال الأسبوع الجاري، و التي ستخوض مبارتين وديتين أمام كل من بوركينافاسو و تونس، حيث وجه الدعوة ل 23 لاعب محترف مقابل لاعبين فقط من البطولة الوطنية و هما نبيل أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي، وأشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد