رونار: بوصوفة لاعب مهم وقائد استثنائي داخل المجموعة ويجب الاهتمام بأصغر التفاصيل في مباراة البنين

أكد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار على ضرورة هز شباك منتخب البنين في أقرب فرصة سانحة للتسجيل من أجل مجاراة باقي أطوار المباراة بهدوء، مطالبا العناصر الوطنية بضرورة الحفاظ على تركيزها وعدم ارتكاب أخطاء قاتلة.

وقال هيرفي رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها، بعد زوال اليوم الخميس، بقاعة الندوات التابعة لملعب السلام بالقاهرة، أنه يجب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في مباراة البنين.

وأضاف رونار قائلا: “لأجل ذلك سنحتاج للاعبي الخبرة الموجودين بكثرة داخل المنتخب”.

وأشاد الناخب الوطني بالمخضرم مبارك بوصوفة، الذي كان إلى جانبه في الندوة الصحافية، مؤكدا أنه عنصر مهم داخل تشكيلة المنتخب المغربي نظرا لإمكانياته الكبيرة وتأطيره للاعبين الشباب فضلا عن إتقانه للغات العربية والفرنسية والإنجليزية والهولندية، الشيء الذي يسهل عليه عملية التواصل بشكل جيد مع كل اللاعبين.

وأوضح الثعلب الفرنسي أنه من الضروري وجود لاعبين مجربين داخل المجموعة من أجل بلوغ مراحل متقدمة من المنافسة.

وتحدث رونار عن جديد الحالة الصحية للاعبين مشيرا إلى أن المهاجم خالد بوطيب يخوض تداريب خاصة منذ فترة من أجل تحضيره بشكل سريع للعودة إلى أجواء المباريات، موضحا أنه صار جاهزا ليكون في دكة بدلاء المنتخب خلال مواجهة الغد أمام البنين، فيما يخضع كل من أشرف حكيمي وكريم الأحمدي لبرنامج خاص.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد