روسية تقدم خدمات جنسية مرتبطة بمقتل السفير الروسي بانقرة

المصدر ميديا : وكالات

أفادت تقارير إعلامية تركية، اليوم الاثنين  إن الشرطة ألقت القبض على مواطنة روسية كانت على علاقة بـمولود ألتينتاش، قاتل السفير الروسي بأنقرة.

وقالت صحيفة حرييت ديلي نيوز التركية  حسب تقرير نسبته لمصدر أمني تركي، أكد فيه أن تم القاء القبض على روسية تدعى يكاتيرينا، وتبلغ من العمر 33 عاما، يشتبه في علاقتها مع قاتل السفير الروسي .

وحسب المصدر الأمني فأن التحقيقات قالت أن المواطنة الروسية أجرت اتصالات هاتفية مع مولود ألتينتاش، حتى نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

وأشار المصدر أن يكاتيرينا، تقدم خدمات جنسية في فنادق خمسة نجوم في أنقرة، كانت على تواصل مع قاتل السفير الروسي عبر “واتسآب”.

من جهتها قالت المتحدثة الرسمية باسم السفارة الروسية في أنقرة، إيرينا كاسيموفا، اليوم الاثنين، أن السفارة أرسلت طلبا للسلطات التركية، لتقديم معلومات عن اعتقال مواطنة روسية لاتصالها بمولود ألتينتاش، قاتل السفير الروسي في تركيا، أندريه كارلوف.

وقالت كاسيموفا “رأت السفارة الأنباء في هذا الخصوص في وسائل الإعلام. كما هو معروف، بدأ تحقيق مشترك من الجانبين التركي والروسي، مباشرة بعد مقتل السفير أندريه كارلوف. وتم احتجاز مواطنين أتراكا وروسا والتحقيق معهم، ونظرا للأنباء الأخيرة التي وردت في وسائل الإعلام، أرسلت السفارة طلبا رسميا لمعرفة الأسباب، وتاريخ احتجاز المواطنة الروسية، ولم تحصل السفارة على رد بعد”.

وكان السفير الروسي، كارلوف، قد تعرض لعملية اغتيال خلال إلقاء كلمة في افتتاح معرض للصور الفوتوغرافية في أنقرة، يوم 19 ديسمبر/كانون الأول، وتجرى حاليا تحقيقات في جريمة القتل من قبل فريق مشترك من الخبراء الروس والأتراك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد