رمضان يتألق في موازين بقفطان الصحراء المغربية من توقيع الادريسي

أطل المغني المصري محمد رمضان على جمهوره في مهرجان موازين باطلالات من توقيع المصممة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي، وخطف رمضان الأنظار بقفطان ذو لمسة متفردة حمل اسم الصحراء المغربية.

في هذا السياق قالت الادريسي للمصدر ميديا : “اشتغلنا عليه مع فريقي الذي يتكون من أمهر الصناع عندي بدار الأزياء، وفي ظرف يومين فقط كان القفطان جاهزًا. أردت أن أضيف اللمسة الأخيرة والفريدة من نوعها، ألا وهي خريطة بلدي التي تشمل الصحراء المغربية، وسيبقى المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها. أنا جد سعيدة بهذا الإنجاز، لأنني من مكاني كمصممة أساهم في إبراز التراث والثقافة المغربية”.

وتابعت المصممة المغربية :”محمد رمضان، النجم المصري المعروف، ارتدى مؤخرًا قفطانًا مغربيًا من تصميم فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي، والذي تميز بزخارف تعكس الصحراء المغربية. يعد هذا الاختيار دليلاً على التقدير المتبادل بين الثقافات والموضة التقليدية المغربية، ويعكس جمال التراث المغربي من خلال تصميم عصري وأنيق”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد