رفيق بوبكر ينتقد محتوى الأعمال التلفزية الرمضانية والمشاركين فيها

انتقد الممثل المغربي رفيق بوبكر، محتوى الأعمال التلفزية الرمضانية والفنانين الذين يشاركون فيها واصفا إياهم بمصطلح “المخيات”.

وقال رفيق بوبكر، خلال استضافته في إحدى البرامج الإذاعية، أن شهر رمضان المبارك يعرف الزحام في التلفزة، حيث اعتبر أن اللوبيات هي المتحكمة في إنتاجات رمضان، وعلى الفنان أن يكون ضمن تجمعات معينة للمشاركة في الأعمال التي تعرض على شاشة التلفاز.

وفي حديثه عن بعض الممثلين الذين يشاركون في الأعمال التلفزية الرمضانية، قال رفيق بوبكر” هادوك 6 دريال ديال التمثيل لي عندهم كاتصلاح غير فرمضان.. أما الممثل الناجح كيتبعو الجمهور العام كامل”،

وأضاف بوبكر أن طبيعة الأعمال المفروض عرضها خلال شهر رمضان، يجب أن تحمل طابعا روحيا، وثقافيا، بالإضافة إلى تسليط الضوء على شخصيات تاريخية مثل عبد الكريم الخطابي.

تجدر الإشارة إلى أن رفيق بوبكر شارك في مسلسل “حديدان في كيليز” الذي عرض شهر رمضان الماضي على القناة الثانية، بالإضافة إلى مسلسل “الله يسامح” الذي بثته القناة الأولى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد