رفيق بوبكر: “يجب اللجوء إلى الاستفتاء قبل صدور قانون التحرش.. وماتنزلوش قوانين من السما”

أكد الممثل المغربي رفيق بوبكر، أنه عبر عن وجهة نظره الخاصة حول قانون التحرش الجديد الذي دخل حيز التنفيذ شهر شتنبر الماضي بقوله: “هذا القانون يساهم في ارتفاع نسبة العنوسة في صفوف الفتيات”.

وقال رفيق بوبكر في تصريح لـ “المصدر ميديا”، أنه من الممكن أن تلجأ الحكومة إلى الاستفتاء لمعرفة وجهات نظر المغاربة فيه، وأضاف قائلا: ” ما تجيوش تنزلو علينا قوانين من السما”.

وتابع بوبكر في ذات تصريحه قائلا: “يجب اللجوء إلى الاستفتاء على خطى الدول الديمقراطية”.

واستنكر الممثل المغربي العقوبات التي تضمنها قانون التحرش الجديد معتبرا إياها مبالغ فيها، واستطرد قائلا:” إذا هضرتي مع بنت دابا ولا فيها الحبس هي ما بقينا غانهضرو مع حتى واحد”.

وكان رفيق بوبكر قد أكد في تصريحات سابقة له أن قانون التحرش الجديد سيحد من حرية الأفراد في التواصل فيما بينهم وسيساهم في تفشي ظاهرة العنوسة.

تجدر الإشارة إلى أن رفيق بوبكر طالب في وقت سابق تدخل وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، لحل مشكتله المادية مع منتج مسلسل “المجدوب” مصطفى يدين الذي يتهمه بالنصب والاحتيال ويدين له بمبلغ مالي قيمته 40 ألف درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد