رفع الستار عن فعاليات المؤتمر العربي للمخلصين الجمركيين

تنطلق صباح السبت المقبل فعاليات المؤتمر العربي للمخلصين الجمركيين تحت رعاية مجلس الوحدة الإقتصادية العربية برئاسة الأمين العام السفير محمد محمد ربيع، وبحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة المصرية بجانب تواجد نخبة كبيرة من الشخصيات السياسية والإقتصادية العربية والعالمية وذلك ما أكده بلاغ صحفي تصولت المصدر ميديا بنسخة منه.

وأضاف البلاغ على أن  الدكتور ممدوح الرفاعي رئيس الإتحاد العربي للمخلصين الجمركيين كشف على أن هذا المؤتمر يعقد في ظروف إستثنائية خاصة في ظل التحديات التي تواجه الوطن العربي، مضيفاً أن الإتحاد منذ إنشائه العام الماضي وهو يسعى في تحقيق عدة أهداف عربية ودولية على رأسها توقيع عدة إتفاقيات وبروتوكولات تعاون مشترك مع كافة الدول العربية حتى يستطيع الإتحاد تنفيذ كافة أهدافه بدون أي عوائق.

هذا و أكد الصحفي أحمد حبيب المتحدث الإعلامي للمؤتمر العربي للمخصلين الجمرييكن أن فعاليات هذا المؤتمر سوف تتضمن مفاجأة كبيرة لكافة الحاضرين منوهاً على أنها ستكون هي الحدث الرئيسي للمؤتمر، ومشيراً إلى أن الظروف السياسية التي يمر بها الوطن العربي تتطلب تعميق التعاون بين الدول العربية لتحقيق المزيد من النجاح والإستقرار.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر سينعقد بفندق النيل ريتز كارلتون – القاهرة – جمهورية مصر العربية – يوم السبت الموافق 5 ماي 2018 على أن تنطلق فعالياته في تمام الساعة التاسعة صباحاً.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد