رغم نجاحه الجماهيري .. أخطاء إخراجية في مسلسل “سلمات أبو البنات” تثير سخرية المتابعين

أثارت بعض المشاهد من المسلسل الدرامي “سلمات أبو البنات” لمخرجه هشام الجباري سخرية عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أخطاء فادحة ارتكبها القائمون على العمل، معتبرين إياها أفسدت حلاوة المشاهدة رغم نجاح المسلسل وإقبال عدد من المشاهدين عليه ساعة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو من المشاهد التي أثارت الجدل، كمشهد ظهور الممثلة السعدية لديب في دور الأم وهي تنادي خطيب ابنتها “نسرين” “يوسف”، الذي يجسده الممثل عمر لطفي باسمه الحقيقي (عمر) عوض الاسم الذي يؤدي دوره في المسلسل.

مشهد آخر لفت انتباه المشاهد وهو الذي تم تصويره في الساعات الأولى من الصباح وإظهار الأسواق والمحلات مفتوحة، وحركة السير دؤوبة، وتذهب ابنة “سلمات” “نسرين” لوحدها إلى منزل خطيبها “يوسف” رغم انها لم تزره من قبل.

أخطاء أخرى تضمنها “سكريبت” العمل الدرامي، لعل أهمها عدم تغيير “يوسف” لملابسه في عدد من الحلقات، بالإضافة إلى حمله خاتم الزواج في مشاهد دون أخرى.

ويحكي المسلسل الدرامي الذي تبثه قناة “إم بي سي 5″، عن “المختار سلمات” الذي عمل طوال حياته مراقبا بالسكك الحديدية ثم يحال للتقاعد، وخلال سنوات عمله كان بعيدا عن متابعة أحوال أسرته على الرغم من أنه أب لثلاث بنات، وبعد تفرغه من العمل يحاول أن يقترب من حياتهن ولكنه يكتشف أن غيابه لسنوات طويلة قد غير الكثير من الأفكار والعادات لديهن، خصوصا عندما يبدأ الاستعداد لزفاف بناته لتتوالى بعد ذلك الأحداث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد