رغم ترخيص الكاف.. السلطات المغربية تقرر منع الجمهور من حضور مباراة الوداد وكايزر شيفز

أعلنت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، المكلفة بتنظيم المباريات والتظاهرات والأنشطة الرياضية في مركب محمد الخامس، “كازا إيفنت”، أن مواجهة الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستجرى دون جمهور.

وذكر بلاغ الشركة أن السلطات المغربية تؤكد على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المتبعة في المملكة للوقاية من فيروس “كورونا”، والاستمرار في احترام خوض المباريات بدون جمهور.

وأوضحت الشركة، في ردها على مراسلة الوداد الرياضي بخصوص مواجهة كايزر شيفز، أنها ستضع جميع إمكانياتها من أجل إنجاح تنظيم هذه المباراة، التي تندرج، على حد تعبيرها، في إطار تظاهرة رياضية هامة.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد قررت السماح بحضور 5 آلاف متفرج في مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفز والترجي التونسي أمام الأهلي المصري، شرط الحصول على موافقة من السلطات المحلية.

وتمكن نادي الترجي التونسي من الحصول على موافقة السلطات التونسية من أجل السماح بحضور العدد المذكور في مباراته أمام الأهلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد