رغم الدعوات الشديدة لمقاطعة حفله.. النجم إنريكو ماسياس يؤكد حضوره يوم عيد الحب بالدار البيضاء

يحيي النجم الفرنسي إنريكو ماسياس حفلا غنائيا يوم غد الخميس 14 فيراير بالمركب السينمائي “ميغاراما” بالدار البيضاء، تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب.

الحفل الفني الذي سيحييه ماسياس، صاحبته دعوات دعوات مقاطعته وإلغائه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب اتخاذه لمواقف مساندة لإسرائيل والجيش الإسرائيلي، وترؤسه حملة تبرعات لصالح إسرائيل.

ووجهت عدد من الجمعيات المدافعة عن القضية الفلسطينية وشخصيات فكرية وثقافية رسالة إلى المشرفين على تنظيم الحفل، تدعوهم إلى الانتباه إلى حقيقة إنريكو ماسياس، الذي يقدم نفسه داعية للسلام.

وجاء في الرسالة أن ماسياس “يدافع باستماتة عن الاحتلال الصهيوني لفلسطين، وعن جيشه بالخصوص”.

من جهته، أكد الفنان الفرنسي أنه سيحضر إلى المغرب لإحياء حفل عيد الحب بناريخ 14 فبراير في الدار البيضاء.

وقال إنريكو ماسياس في مقابلة تلفزيونية أنه “لايهتم بالتهديد بالمقاطعة”، ولن يتراجع عن حفله بسبب دعوات بعض الأشخاص واصفا المغرب ببلد التسامح، مؤكدا بقوله: “سأحل بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء بنفس التاريخ، أنا أعشق المغرب جدا”.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الفرنسي إنريكو ماسياس بدأ مسيرته الفنية عام 1962، وحقتت أغانيه نجاحات كبيرة أبرزها، “Adieu mon pays” و “La femme de mon ami” و”Les Gens Du Nord” و”Enfants de tous pays”، وغيرها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد