رغم الانتقادات اللاذعة التي تطال برامجها .. القناة الثانية تحصد أعلى نسب المشاهدة في رمضان

احتل برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” في جزئها الرابع، البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الثانية، بمجموع 12 مليون و569 ألف مشاهدة بحصة مشاهدة بلغت 74.2 في المائة،خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وحسب ما أورده تقرير صادر عن مؤسسة “ماروك ميتري” لقياس نسب المشاهدة، فقد حلت سلسلة “البهجة ثاني” في المرتبة الثانية من حسث نسب المشاهدة، بما مجموعه 10 مليون و 643 ألف مشاهدة، يليها مسلسل سامحيني في المرتبة الثالثة، بما مجموعه 8 مليون و 679 ألف مشاهدة، ثم برنامج “زارتنا البركة” بمجموع 7 مليون و629 ألف مشاهدة، فسلسلة “حديدان عند الفراعنة”، بعدد 7 مليون و557 ألف مشاهدة.

وفي القناة الأولى، حسب التقرير نفسه، فتصدرت سلسلة “همي ولاد عمي”، البرامج الأكثر مشاهدة، بمجموع 4 مليون و 189 ألف مشاهدة، يليها فيلم “التقشيرة” بما مجموعه 4 مليون و 79 ألف مشاهدة، ثم برنامج المقالب “كاميرا فاشي” في المركز الثالث بمجموع 3 مليون و921 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى سلسلة “نهارك مبروك” بمجموع 3 مليون و 889 ألف مشاهدة، فمسلسل “الدنيا دوارة” بما مجموعه 3 مليون و761 ألف مشاهدة.

من جهة أخرى، ومن حيث نسب مشاهدة القنوات الوطنية خلال وقت الذروة، فقد تصدرت القناة الثانية الترتيب بنسبة 60.1 في المائة، تلتها القناة الأولى بنسبة 20 في المائة من حصة المشاهدة، فيما بلغت مدة المشاهدة للأشخاص 5 ساعات و 4 دقائق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد