رغم إقصائه في التصفيات.. منتخب الفراعنة في “شان 2018”

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مشاركة المنتخب المصري في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2018” التي ستنظم بالمغرب، رغم إقصائه في تصفيات منطقة شمال إفريقيا على يد المنتخب المغربي.

وجاء قرار مشاركة منتخب الفراعنة من “الكاف” بعد منح شرف تنظيم البطولة للمغرب بدلا من كينيا التي تم سحب التنظيم منها بسبب عدم استجابتها للمعايير المحددة لتنظيم هذه التظاهرة الإفريقية.

و عقب هذا القرار، ستكون هذه المشاركة الأولى للمنتخب المصري في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين التي تنظم للمرة الخامسة، حيث كان الاتحاد المصري يفضل عدم المشاركة بسبب تواجد غالبية اللاعبين من الدوري المحلي بالمنتخب الأول ، إضافة إلى أن هذه البطولة لم تكن تحظى من قبل باهتمام كبير من المنتخبات الإفريقية.

يشار إلى أن منتخب الفراعنة كان قد أقصي على يد أسود الأطلس في التصفيات شهر غشت الماضي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بمصر بالتعادل الإيجابي هدف لمثله و هزيمته في مباراة الإياب في الرباط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد