رضى الجاوي يطلق “عمي الحاج” تزامنا مع موسم الأعراس + فيديو

أصدر الفنان المغربي رضى الجاوي، أغنية جديدة والتي تحمل عنوان “عمي الحاج” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “عمي الحاج” من كلمات أيوب أزاد، ألحان أيوب خربوش ، والماستورينغ لرازيق وهي المجموعة ذاتها التي قدم معها أغنيته “دير أتاي”، أما التوزيع الموسيقي والميكساج فمن إبداع أنس الإدريسي.

وتحتوي أغنية “عمي الحاج” على إيقاعت عصرية وكلمات شعبية بحكم تزامن موعد طرحها مع موسم الأعراس، حيث يلقى هذا النوع من الأغاني إقبالا جماهيريا كبيرا من قبل مختلف الفئات العمرية، حيث لا يخلو عرس مغربي من الأغاني الشعبية التي تضفي عليه أجواءا حماسية.

واعتمد رضى الجاوي في أغنيته الجديدة” عمي الحاج” على آلات وتقنيات موسيقية عصرية منحتها طابعا جديدا ساهم في تطويرها لتتماشى مع ما تتطلبه الأعراس اليوم، خاصة مع التطور السريع الحاصل الذي يبحث عنه المجتمع دائما.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان رضى الجاوي كان قد أصدر عددا من الأغاني الناجحة تعامل فيها مع المبدعين الشباب كأغنية “مستوني” ، “الحب ما يشاور” و”غير سيري بسلامة” التي صورها على طريقة الفيديو كليب مع الملحنة وكاتبة الكلمات حليمة العلوي وأيضا مع أيوب أزايد وأيوب خربوش في أغنية “دير أتاي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد