رضوان الديري يخوض تجربة غناء “جينيريك” فيلم سينمائي طويل لأول مرة ويصفها بـ “الناجحة” + فيديو

أصدر الفنان المغربي رضوان الديري أغنية جديدة والتي تحمل عنوان “سراب” على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “سراب” التي لحنها رضوان الديري نفسه هي أغنية “جينيريك” للفيلم السينمائي “15 يوم” لمخرجه فيصل الحليمي، من كلمات زكرياء الحداني، توزيع رشيد محمد علي، كما يحتوي “فيديو كليب” الأغنية على مشاهد ولقطات من الفيلم.

وقال رضوان الديري في تصريح لـ “المصدر ميديا” أنه يخوض أول مرة تجربة غناء “جينيريك” فيلم سينمائي طويل، مضيفا أنه سبق وأن خاض تجربة تلحين أغاني “جينيريك” مسلسلات مغربية.

وأوضح الديري أنه حاول الاستلهام من الفيلم لإصدار أغنية تليق بموضوعه لتتماشى مع تيمة العمل، مشيرا إلى أن الأغنية ترويجية للعمل السينمائي الذي سيخرج لاحقا إلى حيز الوجود.

وأكد الفنان المغربي أن كلمات الأغنية لا تحكي قصة الفيلم لكنها تحمل في طياتها الأحاسيس الموجودة بالفيلم السينمائي، معربا عن سعادته بهذه التجربة التي وصفها بـ “الناجحة”.

وشارك في تشخيص الأدوار الرئيسية لفيلم “15 يوم” من إنتاج شركة “لينام سولوسيون” كل من عمر البردوني، وئام أبرنوص، ندى هداوي، مصطفى حوشين، رشيد العماري والجيلالي بوجو وآخرين.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة شخصية يوسف الذي يعود من الخارج بعد أن أنهى دراسته في الطب هناك ليستقر في المغرب ويبدأ مشواره المهني به لتنطلق بالمقابل أحداث غريبة محورها خطيبته سارة التي تحضر دكتوراة حول حالات نفسية بعلاقتها مع أوضاع اجتماعية من جهة والممرضة الشابة مريم من جهة أخرى في صراع مضمر أحيانا وعلني أحيانا أخرى، ليفاجئ بوقوع حادث سيدخله في حالة نفسية تذكره بأشياء من الماضي كان يظن أنه تجاوزها.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد