رضوان أسرموح للمصدر ميديا:” فرقة بومباكوميك تتخذ نمطا مختلفا في الكوميديا “

تقدم فرقة “بومباكوميك” للضحك، العرض الأول لها يوم الجمعة 7 يوليوز 2017 بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط على الساعة التاسعة مساءا.

و قال رضوان أسرموح في تصريح خص به جريدة “المصدر ميديا” أن عرض “بومباكوميك” تحت شعار (التفركيع ديال الضحك) يضم شباب من الجيل الصاعد في مجال الكوميديا و الضحك،  تعرف عليهم الجمهور المغربي من خلال برامج اكتشاف المواهب الكوميدية كبرنامج “sand up” من بينهم الثنائي الشراف، و ثنائي قهوة و حليب، و محمد فتيح، و بدر الجوهري، و أنس مشاتي و كذلك نجوم برنامج “كوميديا” كخالد الزبايل و آخرين، فحاولنا الجمع بين نجوم البرنامجين معا الذين تألقوا بإبداعاتهم لخلق نمط جديد من الكوميديا في المغرب يجمع بين الضحك و الفكاهة و السخرية و يتناول مواضيع اجتماعية مختلفة.

و أضاف رضوان: ” البداية ستكون بإلقاء العرض الأول يوم الجمعة 7 يوليوز 2017 بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، بعدها سنواصل تقديم العرض في جولة عبر ربوع المملكة لنصل إلى أكبر عدد من الجمهور”.

و تابع رضوان أسرموح حديثه حول طريقة العرض بالقول:” هناك نوعين من العروض التي يعرفها الجمهور و هي العروض التي تكون على شكل مسرحية و إما على شكل سهرة فنية كوميدية، فإذا استثنينا قرقة (ايموراجي) التي تميزت بطريقة جديدة و مختلفة التي يقدم بها أعضاء الفرقة عروضهم و التي تكون على شكل مواقف كوميدية تحدث بين الفكاهيين، ففرقة (بومباكوميك) اتخذت كذلك نمطا جديدا و مغايرا يعتمد على شكلين مختلفين هما المزج بين المسرح و stand up معا، كطريقة مسرح مصر و jamal comedy club، فقمنا بالاشتغال على أنماط مختلفة في عرض واحد”.

و عن أعضاء فرقة “بومباكوميك”، كشف رضوان أسرموح أنه تم اختيار أعضاء الفرقة للاستمرارية طبعا و التي تؤمن بهذا المشروع الجديد، بغض النظر عن الاستثناءات التي تقع أحيانا حسب الظروف و المواقف والتي تستوجب التغيير في الأعضاء بمغادرة أشخاص و قدوم أشخاص أخرى،فالأسماء التي ستقدم العرض الأول هي التي تكون فرقة “بومباكوميك”، بقيادة الكوتش أنور خليل كاتب سيناربو مجموعة من الأعمال الفنية الساخرة أبرزها سلسلة LE 36.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد