رشيد الوالي يروي تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة الراحل أنور الجندي

أعرب الفنان المغربي رشيد الوالي عن حزنه العميق بعد علمه بخبر وفاة الفنان المقتدر أنور الجندي، ناعيا الراحل  بكلمات مؤثرة، ومتحدثا عن تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة الجندي.

ونشر الوالي تدوينة على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” يقول فيها: “انتقل إلى دار البقاء الأخ والفنان أنور الجندي، هذا الخبر شكل لي صدمة، لأن آخر عهدي به منذ أربعة أيام حيت نزلت من غرفة والدتي في ساعة متأخرة ليلا، ومررت بالقرب من المستعجلات بالشيخ زايد، فلمحت عيناي خيال أنور الجندي وهو على فراش لأقترب أكثر من النافذة فتأكدت من أنه هو بعينه”.

وأَضاف الوالي إلى قوله: “بعد أن شاهدت أخاه حسن غير بعيد، طرقت الباب ودخلت وسألته ليخبرني بأنه يشعر بضغط على قلبه وضيق شديد وارتفاع في السكري وهو في انتظار الصعود إلى غرفة يقوم فريق المستشفى بتحضيرها له. تجاذبنا اطراف الحديث وحاولت تغيير مجرى النقاش ليكون فيه الأمل ونسيان المرض وتحدثنا بعد أن دخل ابنه عن المشاريع، وتركته في رعاية الله”.

وتابع نجم الشاشة المغربية: “اتصل بي في اليوم الموالي، ولكن لم يكن هنالك رد، وبعد ذلك اخبرني شقيق الراحل بأنه تم نقل أنور إلى غرفة الانعاش بالمستشفى العسكري، وأن الزيارة ممنوعة حتى على المقربين”.

واستطرد رشيد الوالي قائلا: “واليوم يصلني الخبر، ولا حول ولاقوة الابالله. عزائي لابنه وأسرته وكل العائلة، دون أن أنسى شهادتي في الرجل الذي عرف بلطفه وغيرته على الميدان الفني وعلى رفقائه كما كان يكتب وكله فرح لأنه من خلال مسرحياته سيشتغل عدد من الممثلين وسيتفرج الجمهور وسيستمتع الجميع. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان الفنان المسرحي أنور الجندي قد لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى العسكري بالرباط، عن عمر يناهز 59 عاما بعد أيام قليلة من دخوله المستشفى إثر وعكة صحية ألمت به. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد