رشيد الطالبي العلمي يشيد بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

ذكر وزير الشبيبة و الرياضة، رشيد الطالبي العلمي، أن حفل ” ليلة النجوم” الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الإثنين بالصخيرات كان ناجحا بكل المقاييس  وشكل فرصة لتكريم وتحفيز الأبطال الرياضيين و المسيرين لبذل مجهودات أكثر في خدمة الرياضة الوطنية.

وتفاجأ الطالبي العلمي بالأرقام الخاصة بالمباريات كل أسبوع والتي تبلغ 3000 مباراة في الأسبوع و12 ألف حكم مما يؤكد شغف الجمهور المغربي الكبير و حبه لكرة القدم الشيء الذي يستوجب معه مضاعفة الجهود و إعطاء الدعم اللازم للممارسة لإعادة الأمجاد التي عاشتها كرة القدم الوطنية على حد تعبير  وزير الشباب و الرياضة.

و هنأ الوزير بالمناسبة فريق الوداد البيضاوي بتتويجه بطلا للمغرب، و كذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على جديتها حيث قال أنها من أفضل الجامعات التي تشتغل في شفافية تامة من ناحية التدبير، الشيء الذي جعلها تنجح في تفعيل العديد من الأوراش أبرزها ورش الملاعب.

هذا و اعترف رشيد الطالبي العلمي أن الوزارة كانت قد عجزت عن القيام بهذا المشروع، و ستجدد الإتفاقية مع الجامعة للإستمرار في تأهيل البنيات التحتية، فتدبير الملاعب سيعود بصفة رسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد