رسميا ميسي يغيب عن ودية المغرب والأرجنتين بطنجة

تأكد رسميا غياب النجم الأرجنتيني وعميد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، عن المباراة الودية التي ستجمع بين أسود الأطلس وراقصي التانغو يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 بملعب ابن بطوطة بطنجة بسبب الإصابة.

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة خلال المباراة الودية  التي جمعت منتخب بلاده مساء أمس الجمعة أمام منتخب فنزويلا والتي انهزم فيها بنتيجة 3-1.

ونشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ “التويتر”، يؤكد فيها أن ميسي يعاني من آلام على مستوى الحوض والفخذ، ستمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة المغرب يوم الثلاثاء استعدادا لكوبا أميركا في الصيف المقبل.

وعاد ليونيل ميسي إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني عقب غياب لمدة ثمانية أشهر إثر إقصاء “راقصي التانغو” من ثمن نهائي مونديال روسيا 2018.

وحسب ما أوردته تقارير إعلامية إسبانية، فإن إصابة ميسي لن تمنعه من المشاركة مع ناديه برشلونة في مواجهة إسبانيول في ديربي “كتالونيا” يوم الـ 30 من شهر مارس الجاري.

ومن شبه المؤكد أن الإصابة التي تعرض لها ميسي في ودية فنزويلا بمدريد لن تبعده عن المشاركة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب دوري أبطال أوروبا في العاشر من شهر أبريل المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد