رسميا المدرب محمد فاخر خارج أسوار نادي الجيش الملكي + وثيقة

أعلنت إدارة نادي الجيش الملكي، اليوم الجمعة، رسميا إقالة مدرب الفريق محمد فاخر والطاقم المساعد له، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حققها الزعيم  في منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وحسب ما ذكره بلاغ إدارة النادي العسكري، فإن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع المدرب بـ”فك العقد الذي يربط بينهما بالتراضي، بالإضافة إلى الطاقم المساعد له”.

وأوضح البلاغ أن هذا الاتفاق جاء بعد عقد اجتماعا مع المدرب محمد فاخر من أجل دراسة الوضعية الراهنة وسبل الخروج من الأزمة الحالية، كما قدمت لفاخر وطاقمه المساعد الشكر على العمل الذي قاموا به خلال إشرافهم على الفريق.

ومن المنتظر أن يقود سعد دحان، الفريق العسكري خلال مباراته القادمة أمام الوداد الرياضي بغد غد الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي يحتل حاليا المرتبة 15 (ما قبل الأخيرة) في سلم ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 9 نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد