ربيع القاطي يعود لأرض الوطن ويقتسم مع متابعيه تجربة الحجر الصحي التي قضاها بتونس

كشف الممثل المغربي ربيع القاطي عن المعاناة التي قضاها طيلة فترة الحجر الصحي التي قضاها بالديار التونسية بسبب حالة الطوارئ وتعليق الرحلات الجوية التي فرضتها جائحة “كورونا”.

وعاد ربيع القاطي إلى أرض الوطن، حيث حط الرحال بأحد الفنادق بمدينة أكادير لقضاء مدة الحجر الصحي المحددة رفقة المغاربة العائدين من تونس.

ونشر القاطي مقطع فيديو على حسابه الشخصي بـ “الفايسبوك” يحكي من خلاله جانبا من المعاناة التي عاشها طيلة الأشهر التي قضاها خارج بلده الأم، موضحا أنه سافر قبل أربعة أشهر على إعلان حالة الطوارئ من أجل تصوير مشاهد من مسلسل “الزعيمان”، الذي جسد فيه دور سليمان باشا الباروني.

وأكد نجم الشاشة المغربية أن التحاليل المخبرية التي أجراها مع باقي المغاربة العائدين إلى أرض الوطن جاءت نتيجتها سلبية، مشيرا إلى أنه اضطر للالتزام بتدابير الحجر الصحي بالديار التونسية رغم الصعوبات والمعاناة التي مر منها.

ودعا القاطي محبيه ومتابعيه إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات التي تتخذها السلطات المختصة للتغلب على الوباء وعودة الحياة إلى طبيعتها.

تجدر الإشارة إلى أن ربيع القاطي شارك في المسلسل الليبي “الزعيمان” حيث جسد دور المناضل “سليمان باشا الباروني” الذي جرى عرضه خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، حيث لقي استحيان المتابعين، بالإضافة إلى مشاركته المتميزة في  مسلسل “زهر الباتول” رفقة سلمى رشيد والذي بثته القناة الثانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد