رانيا يوسف تخرج عن صمتها بعد ارتدائها فستانا وصف بـ”الفاضح”

أصدرت الفنانة رانيا يوسف، بيانا تعتذر فيه عن ارتدائها فستانا مثيرا للجدل فى البساط الأحمر لختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأربعين.

وقالت رانيا فى البيان حسب ما أوردته اليوم السابع المصرية: “احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، أود أن أؤكد أننى لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

وأضافت رانيا: “أراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا فى الاعتبار أننا فى مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان”.

وتابعت رانيا: “هنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصري والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام، وإننى إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وايجابي لدى جمهورى فإننى أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتى وعدم رغبتى في إغضاب أى احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”.

واختتمت رانيا بيانها، قائلة: “كما أننى اعتز بانتمائى لنقابة الفنانين ولدورها التنويرى وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين”.

و بعد تداول الصورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم ثلاثة محامين ببلاغ ضد الفنانة بتهمة “الفعل العلني الفاضح والإساءة للمرأة المصرية”.

وبحسب مصادر إعلامية مصرية ، فقد حددت المحكمة جلسة 12 يناير المقبل للنظر في دعوى الاتهام.

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، بيانا عبرت فيه عن انزعاجها الشديد من مظهر بعض ضيفات مهرجان القاهرة السينمائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد