راغب علامة: زوجتي جنية !!

في سياق حفلات الصيف وعيد الأضحى المبارك، احيا السوبر ستار راغب علامة حفلا غنائيا في فندق ومنتجع Kempiniski Summerland في بيروت، بحضور حشد فني وإعلامي كبير.

“اللي باعنا” كانت الانطلاقة، فردد الجمهور معه كلمات الاغنية ورقص على انغامها. ومن الجديد عرّج إلى القديم فغنى “يا بنت السلطان” الاغنية التي حازت شهرة واسعة مع السوبر ستار. ولم يتوان ان يكرّم الفنان الراحل ابو بكر سالم بأغنية “سر حبي” التي اعاد توزيعها بعد فترة طويلة من صدورها ورافقه الجمهور رقصاً وغناء.
“الحب الكبير” هي الاغنية التي اعتبرتها زوجته جيهان علامة في حديث خاص ل”لها” سينشر لاحقاً، انها الاغنية التي تصور علاقتها بزوجها على مدى 22 عاماً، فغنى راغب علامة الاغنية إهداء لحب حياته زوجته جيهان.
وقبل أن يغني “انت انسية ولا جنية”، قال السوبر ستار: “لو لم تكن زوجتي جنية لما تحملتني”.
ولم يمنع راغب احدا من صعود المسرح لالتقاط الصور معه او حتى الرقص، كما سُجل حضور عائلته بأكملها، زوجته جيهان علامة وولداه خالد ولؤي، وبالتأكيد شقيقه خضر علامة.
بين قديمه وجديده يثبت راغب علامة بأنه لم يحز لقب السوبر ستار عن عبث، بل لأنه احترف الغناء بذكاء واستطاع على مدى سنوات أن يأسر جمهوره على المسرح بفنه الراقي.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد