رابطة كاتبات المغرب تنعي الرئيسة والمؤسسة وتزكي بديعة الراضي للقيادة

تقدم مكتب رابطة كاتبات المغرب بأحر التعازي للجسم الثقافي الرابطي في “شهيدة الثقافة ومشعلها العزيزة الراحلة عزيزة يحضيه عمر عبر جميع ربوع المملكة وخارجها” وتؤكد الرابطة في بلاغ لها ” على حرص هذه الهيئة على التشبت بهيكلتها القانونية وفق ما تقتضيه بنوذ القانون الأساسي لرابطة كاتبات المغرب والتي تم التوافق عليها في المؤتمر الوطني الأول للرابطة الذي انعقد بتاريخ : 11-12-13 يناير 2020 بمدينتي الرباط والمحمدية ، وتم الإعلان عن مخرجاته في الندوة الصحفية التي عقدتها الرابطة يوم الأربعاء 22 يناير 2020 بمقر نادي الصحافة بالرباط”حيث يتشكيل المكتب تنفيذي من ذ. بديعة الراضي : بصفتها نائبة للرئيسة ود. سميرة مصلوحي: بصفتها الكاتبة العامة ود. مريم دمنوتي: بصفتها نائبتها وذ. علية البوعناني: بصفتها أمينة المال ود. سعاد كعب: بصفتها نائبتها وذ. خديجة القرشي: بصفتها مسؤولة عن التواصل والإعلام و د. نجية الفرد: بصفتها مسؤولة عن العلاقات العامة.

وعليه حسب البلاغ نفسه ” فإن مسؤولية تدبير المرحلة الانتقالية ستؤول إلى السيدة بديعة الراضي باعتبارها نائبة للرئيسة، كما تتولى السيدة خطيبة منديب رئيسة المجلس الإداري وثلاث حكيمات متابعة مهام الرابطة، إلى حين الإعلان عن تاريخ انعقاد مؤتمر استثنائي في أقرب الآجال لانتخاب رئيسة جديدة وفقا للمادة 18 من القانون الأساسي لرابطة كاتبات المغرب في ظل احترام تام للاحترازات الوقائية لوباء كورونا”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد