رابطة الدوري الإسباني تهنئ أسود الأطلس بعد فك عقدتها مع الأسود الغير المروضة

هنأت رابطة الدوري الإسباني “ليغا” المنتخب الوطني المغربي على تحقيق الانتصار على نظيره الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ “كان 2019”.

ونشرت رابطة الدوري الإسباني صورة توثق لاحتفالية حكيم زياش بهدفه الثاني في مرمى الكاميرون على صفحتها الرسمية بـ “الفايسبوك” وعلقت عليها بالقول: “فوز وفك عقدة الكاميرون.. تهانينا لأسود الأطلس”، مرفقة إياها براية المغرب ويد تصفق، في إشارة منها إلى العرض الطيب الذي بصم عليه أسود الأطلس خلال المباراة.

وقدمت رابطة الدوري الإسباني تهانيها بشكل خاص للاعبين المغاربة الممارسين بالدوري الإسباني الذين استدعاهم الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار لمواجهة منتخب الكاميرون، ويتعلق الأمر بالمهاجم يوسف النصيري من فريق ليغانس، والحارسين ياسين بونو من جيرونا ومنير المحمدي من ملقا الممارس بدوري الدرجة الثانية، وسفيان بوفال من نادي سيلتا فيغو، وعلقت قائلة: “تهانينا لأسود لاليغا”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي أصبح يحتل صدارة المجموعة الثانية عقب الفوز على منتخب الأسود الغير المروضة برصيد 10 نقاط واضعا قدمه الأولى في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد