رابطة التعليم الخاص تتعهد بمزيد من الدعم لصندوق “كورونا”

أعلنت التعليم الخاص بالمغرب عن الشروع في المرحلة الثانية من التبرع لصندوق مواجهة جائحة “كورونا، بعد تبرعها في المرحلة الأولى بـ200 مليون سنتيم.

ودعت الرابطة إلى تعبئة كافة المؤسسات المنخرطة بمختلف فروعها، لتقديم مزيد من التبرعات والاستجابة لحملة التبرع بالدم نظرا للنقص الذي تعرفه مراكز تحاقن الدم.

وأوضحت الرابطة أنها “تلتزم بدورها المتواصل والمتجدد لحماية المدرسة المغربية والارتقاء بها وضمان الاستقرار والاستمرارية لكافة أطرها الإدارية والتربوية ومستخدميها، في إشارة منها لطمأنة العاملين بالقطاع الخاص عن غياب أي نية لتوقيفهم عن العمل وعدم صرف رواتبهم خلال هذه الفترة الحرجة”.

كما أعربت عن “التنويه بأمهات، آباء وأولياء التلاميذ على تفاعلهم مع التوجيهات والإرشادات الهادفة الى تحصين المجتمع المدرسي من الفيروس والحد من انتشاره، وحرصهم على مواكبة أبنائهم للبرامج التعليمية ،ولدروس الدعـم التربوي عن بعد”.

وجددت الرابطة “دعمها وإسهامها في المجهود الوطني لمحاربة الوباء والوقاية منه، إلى جانب الحكومة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد