رئيس فريق الرجاء البيضاوي يرفض خوض مباراة الديربي الأحد المقبل

أكد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، موقف المكتب المسير للفريق، أنه لن يخوض مباراة الديربي يوم الأحد المقبل، موضحا في الوقت ذاته استعداده لقبول أي مقترح من لجنة البرمجة.

وقال جواد الزيات في تصريحات له أنه سيعقد اجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، لإبلاغهم  بضرورة تأجيل مباراة الديربي، تفاديا لأي مشاكل قد تقع في الطريق المؤدي إلى مدينة مراكش.

وعانى فريق الرجاء البيضاوي مع مباريات الديربي في كل موسم، حيث استقبل في الموسمين الأخيرين خارج المركب الرياضي محمد الخامس، فريق الوداد البيضاوي في كل من ملعب ابن بطوطة بطنجة وملعب أدرار بأكادير.

وكانت “إلتراس” الوداد والرجاء قد أعلنت في وقت سابق مقاطعتها لمباراة الديربي البيضاوي والمقرر إجراؤه بمدينة مراكش يوم الأحد المقبل.

وحسب بلاغ الألتراس، فإن هذا القرار جاء على خلفية “ترحال اللقاء في كل مرة لمدينة جديدة كأنه عرض سيرك أو مهرجان موسيقي، وكذلك لتفادي الفخاخ المنصوبة خصوصا لحساسية الطريق والتي من المتوقع أن تكون مشتركة”، مضيفا أن “إغلاق مركب محمد الخامس في غياب استراتيجية واضحة وخطة عمل محكمة يطلع عليها الرأي العام وخاصة الفرق المعنية وجماهيرها يتم اللجوء للحل الأسهل وهو الإغلاق عوض العمل على تحسين جودة التنظيم وسهولة الولوج للمرافق و هو ما يطرح تساؤلات حول أين وكيف صرفت أموال الإصلاحات؟ ولماذا بالضبط في وسط الموسم و في عز المنافسات الرياضية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد