رئيس الكاف يحسم رسميا في استضافة الكاميرون لبطولة كأس إفريقيا للأمم

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة في القاهرة، أن الكاميرون ستستضيف نهائيات كأس إفريقيا للأمم، وذلك عقب الجدل الذي أثارته المراسلة الأخيرة للكتابة العامة للكاف، والتي عبرت عن قلقها من مدى استعداد الكاميرون لاحتضان بطولة الكان.

وقال موتسيبي ضمن خطاب ألقاه مع بداية أشغال الجمع العام الاستثنائي لـ “الكاف”: “أقدر الالتزام والشغف الذي رأيته في زياراتي للكاميرون، الأمور هناك جاهزة بنسبة 95 في المائة؛ لكننا نود أن نظهر لإفريقيا وللعالم كرم الضيافة الذي يميز البلاد وشغف شعب الكاميرون بالكرة”.

وأضاف رئيس الكاف: “واثق من أنها ستكون دورة كأس أمم إفريقيا رائعة في الكاميرون، وأشكر وزير الرياضة الكاميروني على صبره والتزامه”.

وكلف بول بيا، رئيس جمهورية الكاميرون، فرديناند نغوه نغوه، وزير الدولة والأمين العام لرئاسة الجمهورية، مرفوقا بنارسيس مويل كومبي، وزير الرياضة الكاميروني، بحضور أشغال الجمع العام الاستثنائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الذي انطلقت أشغاله صباح اليوم في القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة الكان ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل من 9 يناير 2022 إلى غاية 6 فبراير من العام نفسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد