رئيس الكاف يتحدث عن تنظيم الكاميرون ل”كان 2019″

ذكر الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن الهيئة التي يشرف عليها حريصة كل الحرص على ضرورة احترام دفتر شروط تنظيم منافسة كأس أمم إفريقيا لسنة 2019 التي ستحتضنها دولة بالكاميرون.

وقال رئيس الجهاز الوصي على كرة القدم الإفريقية في تصريح صحفي خلال زيارته لتونس حيث يقوم بزيارة عمل هناك: ” احترام بنود دفتر الشروط على جميع المستويات من ملاعب وفنادق ومراكز طبية لضمان أفضل ظروف اللعب والإقامة والصحة للاعبين الأفارقة المحترفين بما يتماشى مع قيمتهم ومكانتهم الدولية” مضيفا في ذات الصدد أن “جميع القرارات التي سيتم اتخاذها لن تكون فردية”.

وأكد أحمد أحمد الرئيس الجديد للكاف الذي خلف سلفه عيسى حياتو شهر مارس المنصرم، خلال ندوة صحفية عقدها مساء أمس الخميس أن “هناك حرص على احترام قرارات المكتب التنفيذي السابق للكاف في إطار استمرارية الهيكل القاري لهذا لن نتسرع في اتخاذ القرار بخصوص كأس أمم إفريقيا 2019 فالمشاكل المطروحة ستكون موضوع نقاش مع مختلف الأطراف ذات العلاقة بالملف”. موضحا  أن ” الهيئة الإفريقية ستثبت قراراتها في جميع التفاصيل وستضع في أولويتها ضمان صحة اللاعبين وتوفير الملاعب الممتازة وظروف الإقامة المريحة وغيرها من الشروط التي وجب توفرها حتى ترتقي النهائيات القارية الى مستوى التطلعات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد