“ديربي الموت” يجمع فريقي “ريفر بليت” بغريمه الأزلي “بوكا جينيور” في مدريد

حل فريق ريفر بليت بمدريد صباح الخميس استعدادا لخوض إياب نهائي كأس “ليبرتادوريس” لبطل أميركا الجنوبية لكرة القدم على أرضية ملعب  “سانتياغو برنابيو “بعد يوم واحد من وصول غريمه بوكا جونيورز إلى العاصمة الاسبانية.

ومن المنتظر انتشار 2500 من عناصر الشرطة لتأمين مباراة القمة بين الغريمين الأرجنتينيين يوم الأحد، والتي تصنف ضمن أشرس المواجهات في كرة القدم، وانتقلت من ملعب ريفر بليت إلى ملعب ريال مدريد بسبب أحداث الشغب.

وسيغلق طريق “باسيو دي لا كاستيانا” الواصل بين قلب مدريد والملعب من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي ليوم الأحد، حيث ستفصل الشرطة بين جمهوري الفريقين لتجنب العنف.

وكان من المقرر أن تجرى المباراة يوم 24 من شهر نونبر الماضي، لكنها تأجلت عقب إصابة لاعبين من فريق بوكا جينيور عندما تعرضت حافلة الفريق لاعتداء من قبل جماهير ريفر بليت خارج ملعب “المونومنتال” في العاصمة الأرجنتينية بوينوس ايرس.

هذا، ورغم تحويل المباراة خارج محيطها  لقارة أخرى وقطع مسافة 10 آلاف كيلومتر، فإن تذاكر مباراة الإياب قد نفدت بالكامل في ملعب “برنابيو” الذي يتسع لـ 85 ألف متفرج.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أجري  بملعب بوكا قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين داخل كل شبكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد