ديانا حداد تصدر جديدها الفني باللهجة الخليجية + فيديو

أطلقت المطربة اللبنانية ديانا حداد، أغنية جديدة تحمل عنوان “إلى هنا” باللهجة الخليجية و المصورة على طريقة الفيديو كليب، على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

أغنية “إلى هنا” من كلمات الشاعر رامي العبودي، ألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي، فيما أشرفت على إخراج الفيديو كليب المخرجة الإماراتية نهلة الفهد.

و قالت ديانا حداد أن أغنيتها الجديدة “إلى هنا” تعتبر مختلفة ومتميزة في موضوع كلماتها المستمد من واقع الحياة، و أضافت قائلة: “عند اختيار الأغنية أثناء التحضيرات، لفت إنتباهي كلمات الأغنية التي تتحدث عن الأمل والتفاؤل بعد الفراق، وهو موضوع جديد لم يتم التطرق إليه بهذا الشكل المباشر، وعن العلاقات بشكل عام إن كان بين الأزواج أو الأحبة أو الأصدقاء”.

و أكدت ديانا أن مثل هذه المواضيع هي التي تحب أن تقدمها للمتلقي من خلال أغانيها و التي تترك أثرا بين الجمهور لأنها تعيش بنا و بيومياتنا، متوقعة في نفس الوقت ومتفائلة أن تحصد الأغنية النجاح التي تسعى إليه بين الجمهور بعد طرح كل عمل جديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد