دونور ”يهمش” ولوج الصحافيين الذي غطوا لقاء الكلاسيكو بين الوداد و الجيش

شهد تنظيم ولوج الصحافينن إلى مركب محمد الخامس المحتضن لمباراة الكلاسيكو التي جمعت الجيش الملكي بالوداد المحتضن للقاء ، حالة من الفوضى حيث إذ اضطر أغلب الصحافيين الذين غطوا المباراة إلى الانتظار لأزيد من ساعتين من أجل استخلاص اعتماد المباراة، فيما لم يتمكن آخرون من ذلك إلا مع اقتراب نهاية الشوط الأول، وذلك في ظل غياب المسؤول الإعلامي لفريق الوداد حيث تكلفت شركة ”كازا إفنت ”بطريقة وصفها عدد من الصحافيين بالهواية، كرست إقصاء الجسم الإعلامي من مباريات البطولة.

و أكد مصادر مطلعة ”للمصدر ميديا” عاينت كواليس لقاء الكلاسيكو فإن مجموعة من مظاهر عدم التنظيم انحصرت في أبواب المركب، بسبب وجود جمهور كبير دون تذاكر، في حين احتجز آخرون شوطا كاملا خارج الملعب رغم توفرهم على تذاكر اللقاء، الشيء الذي فجر غضبا كبيرا لجزء كبير من الجماهيرالنادي الأحمر ، التي حضرت بعدد يقارب الـ30 ألف.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لمثله،في غياب الشبه التام لجمهور النادي العسكري، بقرار من السلطات المحلية لتجب أعمال الشغب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد