دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي يدفعان خليلودزيتش إلى تأجيل الإعلان عن لائحة الأسود لمواجهة موريتانيا ورواندا

قرر الناخب الوطني البوسني وحيد خليلودزيتش، تأجيل الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني المغربي التي ستخوض مبارتي موريتانيا ورواندا، وذلك بعد  إجراء مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي يومي الثلاثاء والأربعاء والخميس.

وفضل وحيد خليلودزيتش تأجيل الكشف عن لائحة الأسود حتى لا يوجه الدعوة للاعبين قد يتعرضون للإصابة في المباريات رفقة أنديتهم في مباريات “التشامبيونز ليغ” و”الأورو ليغ”، الشيء الذي سيسقطه في الارتباك وسيفرض عليه تغييرهم بآخرين.

ويرتقب أن يعلن الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي، عن لائحة اللاعبين المحليين، وذلك بعد تعرفه على أسماء اللاعبين الذين سيوجه إليهم وحيد الدعوة للمشاركة في مبارتي موريتانيا الرسمية ورواندا الودية.

تجدر الإشارة إلى أن وحيد خليلودزيتش تابع بمعية الحسين عموتة مباراة الديربي المغربي العربي بين فريقي الوداد والرجاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس يوم السبت الماضي، وطلب الحصول على تقريرين عن صحة أنس الزنيتي وإسماعيل الحداد، وذلك بعد تعرضهما للإصابة خلال المقابلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد