دنيا بطمة تعود بكشكول شعبي + فيديو

أصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، كشكولا شعبيا مغربيا بتوزيع موسيقي جديد على قناة “الترك للإنتاج الفني” عبر موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

وجاء إصدار بطمة الجديد تزامنا مع الأزمة التي تعيشها في الآونة الأخيرة على خلفية اتهامها في قضية حساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي”.

الكشكول الشعبي الذي أشرف على توزيعه طارق البغدادي جاء بمثابة رد من دنيا بطمة على منتقديها، محاولة التأكيد أنها مازالت حاضرة في الساحة الفنية رغم كل الظروف.

ومباشرة بعد طرحها على “اليوتوب”، أثار الكشكول الشعبي لبطمة ردود أفعال متباينة، حيث يرى البعض أن دنيا بطمة حاضرة فنيا بصوتها المتفرد وقدرتها على أداء جميع الأنماط الغنائية بشكل جيد، فيما يرى البعض الآخر أنها تحاول إبعاد الاتهامات الموجهة إليها في قضية ملف “حمزة مون بيبي” بطريقتها الخاصة.

وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، بكفالة قدرها 80 مليون سنتيم مع منعهما من مغادرة التراب الوطني.

ووجهت المحكمة إلى دنيا بطمة تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد