دنيا بطمة تطلق حملة تبرعات رفقة شيوخ قطريين

أطلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حملة مجانية لتوزيع كمامات وقائية، من وباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19)، رفقة كل من جمال بن عبد الرحمن النعيمي، رئيس مؤسسة اتحاد الوطن العربي ورئيس المنظمة الخيرية العالمية، والشيخ الدكتور، عبدالعزيز بن محمد بن جبر بن محمد ال ثاني، صاحب شركة “فينيسيا القطرية للبترول”.

واختارت بطمة رفقة الرعاة الرسميين لهذه الحملة، الانطلاق من عاصمة النخيل مراكش، من أجل التبرع بالكمامات الطبية، مرورا بمدينة الدار البيضاء، وستشمل هذه الحملة جميع أنحاء المملكة المغربية.

وكانت دنيا بطمة من بين المشاهير الذين تبرعوا للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” (كوفيد – 19)، الذي أحدثه جلالة الملك محمد السادس، في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة انتشار وباء فيروس “كورونا”.

تجدر الإشارة إلى أن غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمراكش، قررت أول أمس الإثنين، تأييد قرار قاضي التحقيق القاضي بإسقاط تهمة “المشاركة في النصب” عن الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك على خلفية تورطها في قضية حساب فاضح المشاهير المعروف باسم “حمزة مون بيبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد