دنيا بطمة تتحدث عن علاقتها بالديفا سميرة سعيد

أكدت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن الديفا سميرة سعيد فنانة كبيرة في المغرب والوطن العربي وأعمالها الغنائية ناجحة، موضحة أنه لم يسبق لهما أن التقيا مباشرة من قبل.

وقالت دنيا باطما عند حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تبثه قناة “سي بي سي” المصرية: ” لم أقابلها مباشرة، ولكنها أسعدتني كثيرا بمكالمتها لي هاتفيا ضمن برنامج إذاعي بعد تتويجي في “أراب أيدول” … إنها فنانة كبيرة في المغرب والوطن العربي وأغنياتها متجددة دوما والكل يحبها”.

وتحدثت بطمة عن حضورها القوي في مواقع التواصل الاجتماعي واختلاف تعاملها مع مستخدميها منذ مرحلة البداية إلى اليوم، كما انهارت باكية عند الحديث عن ابنة زوجها حلا الترك قائلة: “إن الفضل كله يعود لمحمد الترك بحكم أنه من حرص على تربية ورعاية حلا لتبلغ ما وصلته من نجاحات”.

هذا، وكانت دنيا بطمة قد تحدثت في وقت سابق عن فترة مرض زوجها عند استضافتها في برنامج تلفزي آخر قائلة: “كانت قاسية للغاية، لكنه استطاع تجاوزها بعد خضوعه للعلاج وإجرائه لعملية جراحية”، مؤكدة في الوقت ذاته أن “إشاعات انفصالها عن زوجها خلال مرضه دليل على حالة الإفلاس التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد