دنيا بطمة: أنتم من جعل مني إنسانة قاسية وسيأتي يوم لتكشف الحقيقة

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن أعدائها ومنتقديها هم من جعلوها إنسانة قاسية، لكن في حدود القانون.

ونشرت دنيا بطمة تدوينة لها على حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام” مرفوقة بصور لها رفقة شقيقتها ابتسام تقول فيها: “لا سماح لمن ظلمنا لا سماح لمن مس بكرامتنا ولا سماح لمن تكلم في عرضنا ولا سماح لمن اتهمنا كذبا ولا سماح لمن دافع عن الباطل واتهمنا بكل ما هو باطل ولا سماح لمن فرق أما عن ابنتها بالكذب والبهتان ولا سماح لمن قال كلمة جارحة في حقنا ولا سماح لمن تكلم عنا بأي كلمة وهو يجهلنا ولا سماح لكثيرين وكلنا لهم الخالق هو حسيبنا وخير وكيل…الدنيا تدور وسيأخذ كل ظالم حقه من العذاب في الدنيا قبل الآخرة ولا سماح لهم في الدنيا والآخرة…”.

وأضافت بطمة إلى قولها: “أنتم من جعل مني إنسانة قاسية لكن قاسية في حدود القانون والحق”، موضحة أن الظروف التي مرت بها جعلت منها “امرأة حديدية تستمد قوتها من حقد البعض”.

وخلصت بطمة إلى القول: “أنتم تتناسون وأنا لن أنسى إلى الأبد…لن يدوم الكذب وسيأتي يوم لتكشف الحقيقة”.

تجدر الإشارة إلى أنه تمت إدانة دنيا بطمة بثمانية أشهر حبسا نافذا، وسنة سجنا نافذا في حق شقيقتها ابتسام وذلك على خلفية تورطهما في حساب فاضح المشاهير المعروف باسم “حمزة مون بيبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد