دنيا باطمة توجه رسالة لكل من يحاول الإساءة إلى الملك محمد السادس

نشرت الفنانة دنيا باطمة تدوينة على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، حيث وجهت من خلالها رسالة إلى كل مسيء للملك محمد السادس، خاصة بعد تداول صورة مفبركة للملك يظهر فيها حاملا لوشاح مكتوب فيه “لكم العالم ولنا  تميم”.

وقالت دنيا باطمة : “رسالة لكل من يتكلم عن تاج رأس الكل ملكنا الغالي محمد السادس نصره الله وحفظه، ملكنا علمنا أن نكون شعبا مسالما محبا لكل الشعوب وكل الأجناس وكل الثقافات وكل اللهجات وأن نعتبر كل الدول العربية سواسية، لم يعلمنا العنصرية أبدا ولن نصبح شعبا عنصريا في يوم من الأيام نحب ملكنا ونحب أنفسنا ونحب كل من يحترمنا ويقدرنا”.

و أنهت دنيا تدوينتها بقول : “لذا فل تبلعو ألسنتكم الملوثة وكفاكم فتنة وكلام لا يتصوره العقل، فأقسم برب العزة الذي لا رب سواه أن كل من يتكلم عنه بالسوء ما يسوى حتى تراب جزمته يكفي فخامته وهيبته وكلمته التي تهد وتهز الجبال، يمكننا تجاهل كل التفاهات إلا التطاول على قائدنا العظيم بتخلفكم الذي لا دين له، المملكة المغربية خط أحمر ملكا وشعبا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد