دليلك الشامل للعناية بجمالك في الحجر المنزلي

في ظل إقفال الصالونات التجميلية في زمن الكورونا أصبحت المرأة مضطرة للعناية بجمالها في المنزل، فإليك أهم النصائح من خبيرة التجميل “سحر نصر” للعناية ببشرتك وتعرف أيضا على الخطوات اللازمة لتنظيف حواجبك بدون آلام وإزالة الشعر الزائد منهما:

*قومي بتنظيف بشرتك بالسائل المنظف ثم استخدمي كريم مرطب لطيف للحفاظ على بشرة ناعمة ومشرقة. واحرصي على العناية بالمناطق الحساسة في الوجه مثل محيط العينين والشفاه وذلك باستخدام المستحضرات التجميلية المناسبة لنوعية بشرتك بالإضافة للأقنعة الطبيعية.

*احرصي على تقشير بشرتك على الأقل مرة في الأسبوع، واختاري منتجٍ يحافظ على الهيدروجين الطبيعي في البشرة ولتحصلي على ملمس ناعم ومثالي.

*قومي بترطيب الشفاه باستمرار وذلك بتحضير محلول من الماء والسكر ومن ثم فرك الشفاه بهما لإزالة الخلايا الميتة وتجديد خلايا الشفاه وحمايتها من التشقق.

*احرصي على تناول الخضروات التي ترفع هرمون الأستروجين لأنه يحافظ على ليونة البشرة، مع الاكثار من شرب المياه على الأقل لتر ونصف يوميا.

*لإزالة الشعر الزائد من الحواجب، مشطي حاجبيك واختاري الشكل الذي ترغبين فيه، ثم ضعي كريم للبشرة بعد ذلك قومي بإزالة الشعيرات الزائدة حول رسمة الحاجب. قد تحتاجين إلى قص الشعيرات الطويلة في الحواجب فاستخدمي مقص صغير لكن احرصي على تمشيط الحاجبين إلى الأعلى ومن ثم قص الشعيرات الطويلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد