“درلم انترناشيونال” تقاضي”لويدجي” بعد برنامج دعارة القاصرين بمراكش

ينتظر أن تقدم منظمة “درلم انترناشيونال” على تحريك دعوة قضائية من اجل متابعة قناة إيطالية وصحفيها المشهور المذيع “لويدجي” بصفة خاصة والمعدين له بصفة جماعية،  تنديدا بالبرنامج الذي عرضته القناة عن المغرب وخاصة مدينة مراكش  بإعتبارها مرتعا للسياحة الجنسية الخاصة بالقاصرين.

وحسب ما اكدته آمال بوسعادة العلمي رئيسة درلم انترناشيونالل عبر فيديو نشر على صفحة الفيسبوك للمظمة، أنها صدمت حسب تعبيرها على المباشر بالفيديو المسجل بمراكش، عبر ما جاء في برنامج لي ياني الشهير على قناة 5 الخاصة،  وتوعدت بالتوجه للقضاء ضد هذه القناة  وبرنامجها الذي يبني على الفضائح شعبيته.

واضافت بوسعادة  الصحفية المعتمدة لدى الإتحاد الأوربي أنها تفاجئة بخريطة المملكة المغربية حيث بدت الصحراء المغربية مبتوره من خريطة المغرب الكاملة، وحدوده معتبرة الأمر مؤامرة على المغرب مطالبة المستشار القانوني جونتان لمنظمة درلم انترناشيونال والتي هي رئيستها القانونية بتحريك مسطرة قانونية تمهيدا لرفع شكاية ومن ثم دعوة قضائية بعد التنسيق مع بعض محاميين الايطاليين من أجل متابعة القناة المتاٌمرة ضد المغرب بخصوص برنامج لي ياني و المذيع لويدجي بصفة خاصة والمعدين له بصفة جماعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد