درة : أعشق الأزياء وبصرف عليها كل فلوسي

قالت الفنانة درة خلالها حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “كل يوم”، المذاع عبر فضائية” ON E” ، وإذاعة نغم ” FM أنها لا تشعر بالغربة أبداً فى بلدها الثانى مصر، مؤكدة أنها دائماً تشعر أنها متواجدة بين أهلها وأصدقائها.

وأضافت الفنانة التونسية، أنها دائماً تحب أن تشاهد السينما وتسمع الاغاني المصرية، الامر الذي أدى إلى سهوله تعلمها للغة العامية المصرية وتتحدثها بطلاقه.

وتابعت: “عمرى ما حسيت بالغربة فى مصر، دايماً بحس اني بين أهلي وأصحابي، في حميمية دايماً مع الناس، حتى لو ماشية لوحدى بحس بالامان”.

وأشارت “درة” أنها اعتذرت عن أعمال كثيرة فى شهر رمضان المقبل، حيث تبحث عن شيء يشكل نقلة مختلفة بالنسبة لها، كما أشارت إلى أنها تعمل في المجال الفني منذ 10 سنوات، وتبحث عن بطولة مطلقة ولكن فى عمل مميز.

ولفتت إلى أنها تحاول التوازن بين أعمالها الدرامية والسينمائية لتحافظ على بريقها الدائم، كما تشارك الآن في أفلام من نوعية مختلفة مع تامر حسني كفيلم “تصبح على خير”، ومع محمد هنيدى فى عمل كوميدى “عنتر بن بن شداد”.

وتابعت أنها تغوى اقتناء الازياء الجميلة، لافته إلى أنها تتعامل دائماً مع مصممين أزياء عرب، مؤكدة أنها تصرف مبالغ طائلة على تصميم ملابسها.

و نصحت الفتيات والسيدات عند اختيار أزيائهن باختيار ما يناسبهن وما يناسب المكان المتواجدين فيه، قائلة:” لازم اختار اللى يناسبنى ويناسب المكان لأن لكل مقام مقال”.

ولفتت إن الأعمال الفنية الواقعية ازدادت كثيراً فى المرحلة الحالية، نظراً لأن الدراما تجارى الواقع، مضيفة:” عاصرت ثورتى 25 يناير و30 يونيو، ولا أحب كلمة الربيع العربى ولا أشعر به”.

وأبدت “درة” سعادتها بحضور حفلة الفنانة شريهان، قائلة:” هى رمز وإيقونة حقيقية للسينما، وهى السوبر ستار، وكانت مثل لجيلنا، وأحبها كثيراً ولكن لا أحب اقتحام حياة أحد، وحرصت على حضور حلفها وتحدثت إليها وحضتنى بصدق”.

وعن التصوير مع جمهورها، قالت :” أقبل التقاط الصور مع الرجال والستات، وأقدر جميع محبينى ولكن هدفهم الوحيد التصوير..بتبسط لما الاقى مرة فى المليون حد بيسلم دون أن يطلب التقاط صورة “.

فيما أهدى الاعلامي عمرو أديب “باقة ورد”، للفنانة دره احتفالاً بعيد ميلادها، قائلاً لها ” بما إن مفيش راجل فى حياتك دلوقتى جايبلك حاجه فى عيد ميلادك، دي هدية من البرنامج وأول مره يعملوها”.

وقالت الفنانة درة، إنها لا تنظر لجنسية زوجها المستقبلى، و لا يفرق معها إذا كان مصريا أو تونسياً، لافتة إلى كانت مخطوبة لرجل تونسى، مستطردة :” محصلش نصيب و أنا من فسخت العلاقة لعدم ارتياحى، وقولت له العيب مش فيك العيب فيا انا “.

وأضافت “درة”: “اتخطبت لتونسى ومحصلش نصيب وكان كويس جداً بس الظروف كانت غير مناسبة “.

كما أعربت عن عشقها للفنانتين فاتن حمامة، وسعاد حسنى، قائلة “موهبته الاخيرة محصلتش ومفيش زيها ولا حد هيبقى زيها وهى موهبة لن تتكرر”.

وفي لقطة طريفة فاجأ متصل يدعى “أمير” ، الفنانة درة، بالتقدم لخطبتها على الهواء مباشرة، وقال “أمير” فى مداخلة هاتفية بالبرنامج :” بقول للقمر اللى جنب حضرتك يا استاذ عمرو أنا نفسى اتقدملها”، فيما رد أديب :”رجالة الصعيد أحلى رجالة..هل متزوج”، ليرد :”أنا متزوج”.

فيما أبدت الفنانة درة رفضها، قائلة :”ماليش فى المتزوجين”، ليعلق عمرو اديب: “سنبحث لكى عن عريس سنجل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد