دار الأوبرا المصرية تستضيف الفنانة المغربية فاطمة الزهراء القرطبي

المصدر ميديا_محمد سعد

تستضيف دار الأوبرا المصرية الفنانة المغربية فاطمة الزهراء القرطبي على مسرح الجمهورية مساء الجمعة الموافق 21 من الشهر الجاري في حفل طربي كبير برفقة كورال رنين برئاسة د. عزيز العسري والفرقة الموسيقية أفنان برئاسة د. ناصر مكاوي  وذلك بدعوة من دار الاوبر المصرية في سهرة تعبر عن رحلة فنية جميلة من المغرب إلى المشرق .

وفي تصريح لها قالت فاطمة الزهراء القرطبي أنها اختارت مجموعة من الأغاني الطربية ما بين المصري و المغربي، وستغني لكوكب الشرق وسيدة الغناء العربي أم كلثوم، والمطربة المغربية عزيزة جلال، ومجموعة من قصائد الطرب الغرناطي بالإضافة إلى كوكتيل من أغاني المبدع سيد درويش .

 

وأضافت فاطمة الزهراء : “غنائي على مسرح الجمهورية بدار الأوبرا المصرية يعني لي الكثير .. لأنني أشتاق كثيرا إلى بلدي الثاني مصر وجمهورها المذواق، وأنا سعيدة جدا لأني سأقدم باقة من الأغاني المغربية تعريفا بالموروث الثقافي المغربي لأن الموسيقى تتعدى الحدود بل إن لها تأثير رائع في مد جسور المحبة والتواصل الروحي بين مختلف بقاع الأرض، وأتمنى أن أنال إعجاب ورضى الجمهور في بلدي الثاني مصر .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد