خولة مجاهد تصدر أغنية عالمية + فيديو

أطلقت الفنانة المغربية خولة مجاهد خريجة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”، الأغنية الرسمية لفيلم “تورن” لمخرجه الألماني- العراقي نوزاد شيخاني، على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

ويحكي فيلم “تورن” عن قصة الشعب الإيزيدي الوريث التراثي لحضارة وادي الرافدين الذي نال الويلات وارتكبت ضده العشرات من حملات الإبادة الجماعية لطمس هويته المتحدرة في أعماق التاريخ.

الأغنية من كلمات فينيس الحاكم، ألحان المنتج المغربي عبد الإله عراف (بيتهوفن)، وتم تصوير فيديو كليب الأغنية في مدينة أكادير لما تزخر به من مناظر طبيعية خلابة.

وقال المخرج نوزاد شيخاني أن اختيار خولة مجاهد لم يأت من فراغ، وإنما للموهبة الغنائية التي تتميز بها خصوصا في الأغاني الإنجليزية، بالإضافة إلى السمعة الكبيرة التي اكتسبتها في برنامج “ذا فويس” وتواجدها مع القيصر كاظم الساهر الذي أشرف على تدريبها طيلة فترة البرنامج، حيث اكتسبت الكثير من الخبرة في مجال الغناء.

ومن المنتظر أن تؤدي خولة مجاهد أغنية الفيلم قبل عرضه أمام الحضور وضيوف أكبر المهرجانات العالمية التي قد يشارك فيها فيلم “تورن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد