خوفا من وباء كورونا حملة تعقيم المباني الادارية واماكن التسوق بالعيون

قامت جماعة العيون البارحة بحملة لتطهير وتعقيم المباني والمرافق التابعة لها، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية وحفاظاً على سلامة أطرها وموظفيها وعموم المواطنين من فيروس (كورونا) المستجد.

وبدأ مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة بتعقيم مبني القصر الجماعي بمواد “طبيعية خالصة تقضي علي الفيروسات والبكتريا والجرثيم المختلفة بنسبة تصل إلى 99%” حسب مصدر من البلدية

وفي تصربح صحفي قال د. أنس الجوالي، مدير مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة بالجماعة الحضرية للعيون ” أن الحملة شملت رش وتعقيم مبني القصر الجماعي والملحقة البلدية بالإضافة إلى الأسواق التي يتوافد عليها المواطنون، على أن تستكمل باقي الأبنية من ملحقات إدارية وغيرها، لتعقيمها وتطهيرها باستخدام محاليل آمنة ولا تدعو للقلق بهدف السلامة والوقاية”.

وأضاف الدكتور الجوالي ” أن جماعة العيون ستنظم حملات تثقيفية وندوات علمية ضد الفيروس المستجد من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين”.

وتجري عملية التعقيم من خلال فريق مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة” وفقًا لمعايير طبية دقيقة منها إستخدام مواد وأدوات خاصة لقتل الفيروسات، الهدف منها المساهمة في منع تفشي مرض الكورونا، وتوفير أكبر قدر من الحماية الصحية للمرتفقين بشكل خاص وللساكنة بشكل عام”بقوم مصدر من البلدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد