خليلوزيتش: لم أشتم الجمهور المغربي وهذا الادعاء آلمني كثيرا

تحدث الناخب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش عن مقطع الفيديو الذي تداول على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وقيل أنه شتم فيه الجماهير المغربية.

وقال خاليلوزيتش، اليوم الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان للإعلان عن لائحة المنتخب المغربي النهائية للمعسكر المقبل: “كنت في عطلة ببلادي، وتابعت الكثير من الكذب الذي روج عني، وهذا أحبطني كثيرا، وأصاب أسرتي بكثير من الحزن”.

وأضاف إلى قوله: “لقد آلمني وآلم أسرتي اتهامي بأني قمت بشتم الجمهور المغربي وهذا ليس صحيحا، وسأعود إلى الحديث عنه لاحقا، لقد كان مثيرا للإحباط هذا الادعاء”.

وتابع الناخب البوسني: “لقد وقعت على مشوار مثالي مع المنتخب المغربي وأهلته للمونديال، في الخارج الجميع يشيد وينوه بما قدمت إلا هنا، ولا أحد يعجبه ما وقعت عليه ولا أفهم السبب”.

ودافع خليلوزيتش عن عمله الذي قام به طيلة فترة إشرافه على المنتخب المغربي بالقول: “منذ أن حضرت غيرت الكثير داخل معسكرات المنتخب المغربي، أنهيت عادات سيئة كثيرة منها تناول الشيشة، ووضعت حدا للسهر والتراخي بالمعسكرات، فما عادت هذه الأمور تظهر ولن أسمح بها، حتى ترديد النشيد الوطني صار بشكل مميز وهذا لا ينكره أحد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد