خليلوزيتش سيرحل عن المنتخب المغربي بعد هذا المستجد المثير

دليل جديد على اقتراب خليلوزيتش من الرحيل عن المنتخب المغربي

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن لاعبي المنتخب المغربي فقدوا الإتصال بالمدرب وحيد خليلوزيتش، حيث لم تسجل بينهم أي مكالمات هاتفية منذ آخر معسكر برسم تصفيات نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 كوت ديفوار.

وأفادت ذات المصادر، أن عميد المنتخب المغربي، غانم سايس لم يعد يستقبل أي اتصال من المدرب وحيد خليلوزيتش، منذ أن سفره للبوسنة لقضاء عطلة الصيف.

وكان خليلوزيتش دائم التواصل مع قائد المنتخب المغربي، حيثُ لم يعد يتصل به هاتفياً مثل ما كان سابقاً، في الوقت الذي قطع ابن البوسنة تواصله حتى مع بعض اللاعبين على غرار حارس إشبيلية ياسين بونو، والظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وكان بعض اللاعبين قد قدموا تصريحات في المباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية، التي انهزم فيها المغرب بثلاثية، انتقدوا فيها الأداء الذي قدمه المنتخب، وهو الأمر الذي جعل الجماهير المغربية تطالب بضرورة الانفصال عن خليلوزيتش.

ولا تبدو علاقة خليلوزيتش على ما يرام مع أغلب لاعبي المنتخب المغربي، ما يزكي إتجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإعلان الإنفصال مع المدرب البوسني، وتعيين خلفية له.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد