خليلهودزيتش يعزز قائمة الأسود المستدعاة للكان بضم الثلاثي بانون والشيبي ورحيمي

وجه الناخب الوطني، البوسني فاهيد خليلهودزيتش، الدعوة لثلاثة لاعبين إضافيين، لتعزيز قائمة المنتخب الوطني المغربي المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون في الفترة الممتدة بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين.

ويتعلق الأمر بكل من مدافع الأهلي المصري بدر بانون، والظهير الأيمن لفريق الجيش الملكي محمد الشيبي، ومهاجم فريق العين الإماراتي سفيان رحيمي.

ومن المنتظر أن يلتحق الثلاثي المذكور بمعسكر أسود الأطلس الإعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك استعدادا للمشاركة في نهائيات الكان.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” قد منحت المنتخبات المشاركة في “كان الكاميرون 2021” حق تسجيل 28 لاعبا في قوائمها عوض 23، بسبب جائحة كورونا.

وكان خليلهودزيتش قد أكد خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم الخميس الماضي، للكشف على لائحة المنتخب المغربي المشاركة في الكان، أنه قد وجه الدعوة لـ25 لاعبا، مؤكدا أن المقاعد المتبقية في القائمة سيحدد أصحابها قبل نهاية الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد