خطير. ثلاثيني يغتصب فتاة و”يشرملها” ويصورها لابتزازها بنواحي تازة

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، للاغتصاب والضرب والتشويه بواسطة السلاح الأبيض، من طرف شخص ثلاثيني وأب لثلاثة أطفال، ليلة الجمعة 26 يناير، بدوار القبة التابع لجماعة البرارحة بدائرة حد أمسيلة بإقليم تازة.

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب اقتحم البيت على الفتاة التي كانت نائمة،حيث سمعت في منتصف الليل طرقا على الباب، فاستفسرت عن هوية الطارق، فانتحل صفة شخص من عائلتها لكي تقوم بادخاله المنزل دون تردد، حيث قام بدفعها بقوة وتهديدها بالسكين ان لم تلبي رغباته الجنسية.

وأضافت ذات المصادر، أن المغتصب قام بتجريدها من ملابسها واغتصبها بالعنف مفتضا بذلك بكارتها. كما اعتدى عليها بالسكين وبإطفاء أعقاب السجائر في مناطق متفرقة من جسدها، وسرق بعد ذلك هاتفها النقال وقام بتصويرها عارية وهددها بنشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي إن قامت بأي خطوة ضده.

كما أكدت المصادر، أن عائلة الضحية تقدمت بشكاية للدرك الملكي حيث فتحوا تحقيقا في الواقعة، أما الفتاة فأمروا بنقلها إلى  المستشفى الإقليمي بتازة، قصد اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد