خطوات هامة لتطبيق ماكياج جذاب للعيون المبطنة

يعد ماكياج العيون المبطنة من أصعب أنواع الماكياج إما بسبب الجفون المنتفخة أو بسبب العظمة النافرة فوق العين لذلك فهو يحتاج نوعا خاصا من التقنيات لإبراز العينين المخفيتين، فإليك أهم الخطوات والحيل من خبيرة التجميل “سحر نصر” لتطبيق ماكياج مميز يجعل العينين واسعتين وجذابتين:

*ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس بدرجة أفتح من لون بشرتك في باطن الجفن وانتظري قليلا إلى أن تجف ثم ضعي طبقة ثانية، بعد ذلك طبقي كريم خافي العيوب ثم استخدمي “الهايلايتر” على شكل هلال تحت الحاجبين وذلك من أجل رسم العينين وتوسيعهما.

*ابتعدي عن ظلال العيون اللامعة والألوان القاتمة لأنها تزيد من تعميق رقعة عينيك الضيقة، واستبدليها بظلال العيون ذات التركيبة الكريمية أو الجافة واختاري منها سواء الألوان الفاتحة أو الحيادية، وبالنسبة للخطوات الصحيحة لتطبيقها ضعي الظلال الفاتحة على الجفن العلوي ثم لونا أغمق لتحديد الطية الكبيرة فوق العين وبعد ذلك قومي بتحديد الجفن السفلي بقلم الكحل واحرصي على عدم وضع كمية كبيرة منه.

*اختاري رسمة الأيلاينر المجنح فهي تساعد في جعل العينين أوسع وأكبر، أو اكتفي بتطبيق خط رفيع جدا من الأيلاينر مباشرة فوق الرموش العليا.

*لا تستخدمي الماسكارا المكثفة واستبدليها بالماسكارا التي تعمل على إطالة الرموش وقلبها وضعي طبقة منها على الرموش العلوية أما الرموش السفلية .

فاستخدمي لها الماسكارا الشفافة لتضفي مزيد من الاتساع على عينيك، كما يمكنك إضافة بعض الرموش الاصطناعية عند الزوايا الخارجية للعين، فهذه الخطوة كفيلة أن تجعل عينيك تبدو أكثر اتساعا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد