خريبكة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان منجم الفن

تحتضن مدينة خريبكة من11 الى 19 أكتوبر فعاليات الدورة الاولى من المهرجان متعدد التخصصات” منجم الفن”، الذي تنظمه” اكت فور كومينوتي” لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بشراكة مع مؤسسة” لوزين”.

واكد الحسين ايت إبراهيم عن الخزانة الوسائطية في كلمة له خلال لقاء صحافي عقد بالخزانة الوسائطية، ان هذا المهرجان، يعد إضافة نوعية للعديد من المهرجانات التي تعرفها خريبكة، والذي يشكل مناسبة للعديد من الطاقات والمواهب في مجالات متعددة.

واشارت ممثلة “اكت فور كومينوتي” نبيلة تبر، في اللقاء التي تحدثت فيه أيضا ممثلة جمعية “لوزين”، وعرف زيارة لمعرض فني، وامسية موسيقية، الى قيمة هذه التظاهرة التي سبقتها تجربة برنامج انطلق منذ السنة الماضية، وذلك في اطار رؤية جديدة لترسيخ المسؤولية الاجتماعية والرياضية والثقافية.

وستعرف الدورة، فيضا من الأنشطة الفنية، تمثل المسرح والسينما، والرقص الحضري، والموسيقى والفنون البصرية وفنون الشارع أبرزها معرضا جماعيا للصور الضوئية بعنوان”خريبكة الداخل والخارج”، وحلقات الكرافتي في الفضاء العام، مع اذا اوند ودروبيز ديت، وورشات للأطفال لهاري مومن وأخرى للسيرك والمسرح والفيديو والبودكاست، والتصوير والحكي والرسم، وعروض سينمائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد